سلايدر

مرحبا بكم في مدونة ايناس ستاردول للاشياء المجانية وكل جديد ستاردول

*هام*

بعض البروكسيات لا تعمل في متصفح شروم او فاير فوكس لذا عليك تغيير المتصفح ان لم تحصلي على الشئ المجاني

*لاي استفسار زوري جناحي

و اسالي اي شئ

السبت، 5 يناير 2013

ساعدوني

صباح الخير بنات انا احتاج مساعدتكم كثير  في كتابي السنوي  


انا احتاج 50 صوت  لذا اتمنى انكم تصوتولي وتقولو لصديقاتكم يصوتولي والبنت اللي يكون التصويت من طرفها اكثر ر تربح دمية مجانية 

لتصويت  زوري جناحي   من هنا
 

واذهبي الى الكتاب السنوي واظغطي القلب الموجود هناك 


هناك 6 تعليقات:

  1. راح اصوتلك بس تقدري تطلعي لما تعملي دمى جديدة وتصوتي لحالك سهلة مو؟؟ اسمي wiwiminoucha

    ردحذف
  2. راح اصوتلك وانتي كمان صوتيلي انا كمان محتاجه 50 صوت بليز صوتيلي اسمي gogaalhelwa

    ردحذف
  3. انا صوتلك ورح ابقى صوتلك حتى توصلي 50
    وممكن ما تخجليني وتبعتيلي هدية او تكوني صديقتي fifi12sisi2 هذا اسمي في ستاردول تحياتي
    وانا اريد كمان بدي تنضموا الى النادي الخاص بي

    ردحذف
  4. انا رح صوتلك بس بلييييز ممكن انا تصوتلي

    ردحذف
  5. صوتلك بس ممكن تصوتيلي بليزززز اسمي love_eman

    ردحذف