سلايدر

مرحبا بكم في مدونة ايناس ستاردول للاشياء المجانية وكل جديد ستاردول

*هام*

بعض البروكسيات لا تعمل في متصفح شروم او فاير فوكس لذا عليك تغيير المتصفح ان لم تحصلي على الشئ المجاني

*لاي استفسار زوري جناحي

و اسالي اي شئ

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

دمى جميييلة و متحركة

مرحبا بنوتات كيفكم؟ جبتلكم اليوم دمى جميييلة متحركة رااائعة

 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiOmMt0t9GesKpbafUO-mJZOuaC0_uwQ5BrOIRinlNeg38jBQpZfqelBIfaIdculdisn_crRK_Wk4UAwNU6GutCRufLeU2yVrV9Fe6b9DY3WxEMDhdLOoIZJrWYGpUKJe2yhXrgIfY75a7U/s320/free.png
 الطريقة صعبة

 انا عندي منهم  

inassoso






 1- هنا     
او هناااا  او  هنا   
2- الصقي هذا الرابط في المربع  و اظغطي انتري http://stardoll.com
3- سجلي الدخول في ستاردول 
4- الصقي هذا الرابط في مربع url و اظغطي انتري
http://www.stardoll.com/en/clubs/home.php?id=3777021&action=ma&ac=3777021
 5- ثم الصقي هذا الرابط في نفس المربع 
http://www.stardoll.com/do/campaign/giveItem.php?id=34&hash=d40e0288a14f8efacf8528f0b59c04b0
ثم اظغطي انتري 
6-الصقي هذا الرابط في نفس المربع و انتري
http://www.stardoll.com/do/campaign/giveItem.php?id=33&hash=189e99d17b5be465050ca4d5223a873e
ثم مجددا 
http://www.stardoll.com/do/campaign/giveItem.php?id=35&hash=d679c9b9a0bc3efab61b86225cf24f7e 
و هكذا لقد اخذت جميع الدمى
صوتولي 
inassoso
 
 

هناك 33 تعليقًا:

  1. و اخييييييييرا وصلني شيء
    مشكووووووورة

    ردحذف
  2. مرحبا كيفكم
    بدي أعرف يعني بإقدر إحصل عليهم مجانا يعني و يوصلوا إلي للبيت مجانا يا رييييييييت تساعدوني لو سمحتم ^_^

    ردحذف
  3. اه ياسلام لكن واحد من فيربي تبقا اينك ايها فريبي بنفسجي لم استطع ربحه لماذا مهم ربحت فيربي ياسلام مشكورا إناس

    ردحذف
  4. اسمهم فيربي عندي متهم كتييييييييير كبار و صغار

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تقوليلي كيف جيبتيهم
      انا اسمي في ستار دول happyboycrazy

      حذف
  5. شكرا كثيييييييييييييير وصلوني

    ردحذف
  6. ممكن تنظمي لمدونتي بليز
    lamismimi.blogspot.com

    ردحذف
  7. كتييير حلوين بشكرك اناس و انا عم بصوتلك ♥♥♥

    ردحذف
  8. انا عندي حجب على مواقع البروكسي كلها ممكن تعملوه برمز بطاقة الهدية ؟ واتمنى من اللي عدها منهم كثير تبعثلي واحد اسمي في ستار دول هو hajernawfal وراح اكون ممتنة لها كثييير وشكرا

    ردحذف
  9. ميرسي الطريقة فعالة

    ردحذف
  10. وصلني الابيض والاصفر المهم وصولني مشكورة اسمي بستارohhani25

    ردحذف
  11. وصلني الابيض والاصفر المهم وصولني مشكورة اسمي بستارohhani25

    ردحذف
  12. وانا كمان ما جاني الا الابيض والاصفر مع اني كنت ابغا الاحمر والموف

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. مرسي حبيبتي انا وصلني الابيض والاصفر والاحمر فقط انا اسمي ستار دول amirastare20

    ردحذف
  15. مرسي حبيبتي انا وصلني الابيض والاصفر والاحمر فقط انا اسمي ستار دول amirastare20

    ردحذف
  16. ماوصلني اي شيئ اففففففففففففف

    ردحذف
  17. ماوصلني اي شي انا اسمي بستاردول almaaprincess

    ردحذف
  18. انا اسمي بستاردولGreenfatima

    ردحذف
  19. رائع وصلوني شكرا ايناس وصلوني 3 دمى اصفر ابيض احمر شكرا كتييير شوفوهم في منزلي اسم ستاردولي lamiasportive

    ردحذف
  20. انا جاني غير الابيض والاصفر ليش

    ردحذف
  21. اسمي بالستار
    LINDALOVELYPINK

    زوروني

    ردحذف